ندوة: مسارات الشباب في تحقيق رؤية عمان 2040

أقيمت مساء يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022م الموافق 5 محرم 1444 هجريا بقاعة الأستاذ عبد القادر الغساني بمكتبة دار الكتاب العامة ندوة بعنوان مسارات الشباب في تحقيق رؤية عمان 2040 (تحت رعاية سعادة/ خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب).


شارك في الندوة كل من:
1. الأستاذ على باقي، مدير دائرة الأنشطة الرياضية والشبابية بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب، بورقة عمل حملت عنوان دور الشباب في تحقيق روية عمان 2040 في قطاع الرياضة والشباب.
2. عمار فاضل رئيس لجنة رواد الأعمال الشباب، رئيس ملتقى ظفار للأعمال التطوعية، ومتخصص بالأعمال الاجتماعية، قدم ورقة عمل بعنوان دور الشباب في تعزيز مؤشرات ريادة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية.
3. المهندس سعيد الحريزي ماجستير الهندسة الاجتماعية، رئيس مبادرة بصمة تميز للابتكارات، أخصائي تخطيط وتطوير، مشارك في الإستراتيجية الوطنية للبحث العلمي والتطوير 2040، وقدم ورقة عمل بعنوان دور التخطيط الاستراتيجي في تعزيز مؤشرات الابتكار لرؤية عمان 2040.


وأدار الندوة الإعلامي سالم كشوب ،كما تم فتح النقاش وتوجيه الأسئلة للمتحدثين وتفاعل الحضور، وفي الختام وجه سعادة المستشار كلمة للحضور، وطلب من المسؤولين بمديرية الثقافة والرياضة الشباب بمحافظة ظفار أن يقوموا بالتعاون مع المشاركين والعمل على تحويل المقترحات والتوصيات التي تم عرضها في الندوة إلى ملفات عمل واقعية يتم العمل بها مستقبلا وقدم شهادات الشكر للمشاركين، وحضر الندوة العديد من الكتاب والادباء والباحثين والمسؤولين والمهتمين بالشأن الثقافي في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.